skip to Main Content

فقدان الاتصال بمجموعة لعصابات الأسد شرق حلب عقبها استنفار أمني شديد.

 

 

ذكرت مصادر متعددة أن عصابات الأسد فقدت الاتصال بمجموعة لها بالقرب من بلدة “دير حافر” شرق مدينة حلب عصر أمس الخميس، تبع ذلك استنفار أمني كبير وقطع للطرقات.

 

وبحسب المصادر فإن المجموعة المفقودة كانت تستقل سيارتين من نوع “فان” إذ بلغ عددها 11 عنصراً، حيث كانوا متجهين من بلدة “دير حافر” إلى بلدة “مسكنة” شرق حلب، وتم فقدان الاتصال بهم على الطريق الواصل بين البلدتين.

 

فيما فرضت عصابات الأسد طوقاً أمنياً بالطرق الواصلة بين البلدتين ومنافذ تلك المنطقة، كما شدد عناصر الحواجز على المارة صاحب ذلك تدقيق وتفتيش للسيارات.

 

وتنشط خلايا تنظيم داعش في مناطق البادية، حيث تزايدت هجماته على مواقع عصابات الأسد والمليشيات الإيرانية في مناطق شرق حلب وجنوب الرقة، إذ تشهد منطقة الرصافة بريف الرقة معارك بين مليشيات النظام وخلايا التنظيم تدخل فيها الطيران الحربي الروسي.

 

من جهة أخرى اعترض عناصر تنظيم داعش رتل صهاريج نفط تابعة للقاطرجي في قرية “المبعوجة” قرب مدينة “السلمية” شرق حماة، حيث تم إحراق الصهاريج واقتياد السائقين إلى جهة مجهولة، فيما تقف عصابات الأسد والمليشيات الإيرانية عاجزة عن وقف هجمات التنظيم المستمرة على مواقعها.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top